فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اضطراب العناد والتحدي) فعالية برنامج إرشادي أسرى فى تحسين التنظيم الانفعالي وخفض اضطراب العناد والتحدي لدى الأطفال المعاقين سمعيا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 439-502]
  • البحث العلمي- طلاب الدراسات العليا التفاعل بين نمط معالجة المصادر الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات توظيف قواعد البيانات العالمية بالبحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 291-399]
  • التقويم الإلكتروني أسلوب التعزيز في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تكنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودكاستنج) وفاعليته على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافع المعرفي لطلاب الدبلوم العامة. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 207-290]
  • التنظيم الانفعالي فعالية برنامج إرشادي أسرى فى تحسين التنظيم الانفعالي وخفض اضطراب العناد والتحدي لدى الأطفال المعاقين سمعيا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 439-502]
  • الحمل المعرفي أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 1-77]
  • الدافع المعرفي أسلوب التعزيز في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تكنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودكاستنج) وفاعليته على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافع المعرفي لطلاب الدبلوم العامة. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 207-290]
  • الدعامات الثابتة أثر نمط دعامات التعلم (ثابت - مرن) المقدم بلوحة النقاش فى نظم إدارة التعليم الإلكتروني على إنجاز المهمة الأدائية ورضا الطلاب بمرحلة الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 79-145]
  • الدعامات المرنة - لوحة النقاش أثر نمط دعامات التعلم (ثابت - مرن) المقدم بلوحة النقاش فى نظم إدارة التعليم الإلكتروني على إنجاز المهمة الأدائية ورضا الطلاب بمرحلة الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 79-145]
  • الصف الأول الثانوي فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 503-538]
  • الفصل المقلوب نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 401-437]
  • الفيديو التفاعلي أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 1-77]
  • الكلمات المفتاحیَّة: استراتيجية الفصل المقلوب فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 503-538]
  • الكلمات المفتاحية: أسلوب التعزيز أسلوب التعزيز في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تكنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودكاستنج) وفاعليته على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافع المعرفي لطلاب الدبلوم العامة. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 207-290]
  • الكلمات المفتاحية: (البرنامج الإرشادي فعالية برنامج إرشادي أسرى فى تحسين التنظيم الانفعالي وخفض اضطراب العناد والتحدي لدى الأطفال المعاقين سمعيا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 439-502]
  • الكلمات المفتاحية: توقيت تقديم الأسئلة أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 1-77]
  • الكلمات المفتاحية: دعامات التعلم أثر نمط دعامات التعلم (ثابت - مرن) المقدم بلوحة النقاش فى نظم إدارة التعليم الإلكتروني على إنجاز المهمة الأدائية ورضا الطلاب بمرحلة الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 79-145]
  • الكلمات المفتاحية: معالجة المصادر الإلكترونية- الأساليب المعرفية التفاعل بين نمط معالجة المصادر الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات توظيف قواعد البيانات العالمية بالبحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 291-399]
  • الكلمات المفتاحية: نمط تقديم المحفزات نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 401-437]
  • المقارنات الكاملة نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 401-437]
  • المقارنات المحدودة. عناصر التعلم الرقمية نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 401-437]
  • المهمة الأدائية أثر نمط دعامات التعلم (ثابت - مرن) المقدم بلوحة النقاش فى نظم إدارة التعليم الإلكتروني على إنجاز المهمة الأدائية ورضا الطلاب بمرحلة الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 79-145]

ب

  • بيئة التعلم المعكوس أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 1-77]

ت

  • تكنولوجيا البث المرئي الثابت أسلوب التعزيز في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على تكنولوجيا البث المرئي الثابت (الفودكاستنج) وفاعليته على تنمية مهارات استخدام أدوات التقويم الإلكتروني والدافع المعرفي لطلاب الدبلوم العامة. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 207-290]

ق

  • قواعد البيانات العالمية التفاعل بين نمط معالجة المصادر الإلكترونية والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات توظيف قواعد البيانات العالمية بالبحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 291-399]

م

  • مهارات التفكیر العلیا فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية مهارات التفكير العليا في الفلسفة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 503-538]

ن

  • نواتج التعلم أنماط توقيت تقديم الأسئلة بالفيديو التفاعلي ببيئة تعلم معكوس وأثره في بعض نواتج التعلم والحمل المعرفي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 39، العدد 2، 2019، الصفحة 1-77]